بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» حصريا حاتم العراقي - ذكرناكم 2012 ( الالبوم )
الإثنين مارس 12, 2012 4:30 pm من طرف EMINEM

» صور متسابقو عرب ايدل Arab Idol مع هند صبري2012
الأربعاء فبراير 22, 2012 11:00 am من طرف EMINEM

»  ريال مدريد يوافق على إنشاء مدارس لكرة القدم في العراق
السبت فبراير 18, 2012 5:04 am من طرف EMINEM

» البكاء على الاطلال
السبت فبراير 18, 2012 4:51 am من طرف EMINEM

» جريح الحب
السبت فبراير 18, 2012 4:49 am من طرف EMINEM

» للنقاش والتحاور
السبت فبراير 18, 2012 4:45 am من طرف EMINEM

» کیف یگون الحب@@@
الخميس أغسطس 25, 2011 12:02 am من طرف امیر الحب

» سوال لرواد المنتدى لماذا الخوف من البكلوريا؟؟؟
الخميس أغسطس 18, 2011 7:48 pm من طرف EMINEM

» انت اتغار لولا...تعال وشوف من برجك
الإثنين أغسطس 15, 2011 5:51 am من طرف امیر الحب

» الحوت - 2011 سنة الانجازات المهمة
الخميس يوليو 21, 2011 8:20 am من طرف اميرة الاحزان

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الأحد يوليو 14, 2013 8:45 am

الأسد - 2011 سنة النجاح والتقدم

اذهب الى الأسفل

الأسد - 2011 سنة النجاح والتقدم

مُساهمة من طرف sun light في الجمعة ديسمبر 31, 2010 8:07 am

المناخ العام لهذه السنة
منذ سنوات وأنت تعيش عزيزي الاسد ، تقلبات وصدمات في حياتك الشخصية والمهنية، إذ أن حركة الكواكب الكبيرة وتزامنها في زوايا دقيقة بالنسبة إليك، جعلتك تختبر تجارب جمة وتمر بأزمات ربما لم تكن اعتيادية، لم يرحمك كوكب أورانوس وهو كوكب المفاجآت، وكذلك فعل جوبيتير في السنة الماضية حتى أواخرها، يمكن القول أنك تستطيع هذه السنة المجابهة وتحقيق الأهداف، إذا اعتمدت الحكمة والروية وفهمت سير الكواكب يوماً بيوم فتحفّظت في الأوقات الدقيقة وانطلقت في الأوقات المناسبة.
انّها سنة جيّدة بمعظمها وسوف تكون أحيانًا أفضل من السنة الماضية وأحيانًا أخرى أكثر ثقلاً وضغطًا. لا توجد تأثيرات سلبية رئيسية، وبالتالي لن يعاني من عقبات كبيرة. تسهل عليك مواجهة الامر الواقع لا سيما كل ما يتعلق بالعائلة والأمور الشخصية. تبدو متفهمًا وتمدّ يد المساعدة للجميع. تكسب المزيد من الدعم والتعاطف وتلعب بالتالي دوراً مهمًّا في حقل اختصاصك.
جميع مواليد برج الاسد في وضع فلكي جيّد لكنني أستثني منه مواليد 20 الى 22 آب التي ستعاني طيلة العام من مواجهة كوكب نبتون والتي قد تسبب القطيعة أو الفشل أو الإرهاق والتأخير في تحقيق الإنجازات.
في جميع الاحوال ستكون الفترة الممتدة بين 16 كانون الثاني و22 شباط حافلة بالمسؤوليات والخلافات لمعظم المواليد، كذلك الفترة الممتدة بين 20 نيسان و20 أيار. أمّا تلك الممتدة بين 19 أيلول و 10 تشرين الثاني فقد تحمل المتاعب والحوادث والعمليات الجراحية.
يتحدث جوبيتر عن انفراجات عن دعم وحظوظ تطال جميع المواليد خلال النصف الأول من العام. أمّا النصف الثاني من العام فهو يتحدث عن فرصة ثمينة تحدث نوعيًّا في حياتك. سوف تعود الفرصة في العام 2012 ولذلك سيكون لديك المتّسع من الوقت لإعادة تقييم الأمور والحسابات.
حان الوقت إذاً للتمهيد لبعض الجديد في حياتك، ومن يدري فقد تنجح يا عزيزي بالتقاط الفرصة بين حزيران وكانون الأول وأعتبر آب شهراً واعداً للكثيرين لا سيّما مواليد 23 و 24 تموز.
كسوف الشمس يسلّط الضوء على اوضاع صحيّة ونفسية وكذلك على علاقاتك مع الأولاد وعلى مصدر تسليتك ولهوك. أمّا ساتورن فيشير الى مسؤوليات تتعلّق بالأشقاء وبالدراسة.
يشهد العام أربعة كسوفات للشمس هذا العام، وبالتالي هنالك بعض التأثيرات الفلكية التي تسبب تقلّبات وتخطط لتحسين وضعك وقد تقرر اتخاذ خطوة حاسمة. حسنًا تفعل ايها الأسد لأن الظروف مؤاتية لاتخاذ هكذا خطوات فعّالة.
يتحدث كسوف الشمس في برج الجدي(في الشهر الأول)عن ضغوط يوميّة تثير لديك القلق. تكثر المسؤوليات والواجبات، وقد يطول جدول أعمالك. خفف عن همومك أيها الاسد ولا تعلّق أهمية على من لا يتفهم أوضاعك.
لا توجد تأثيرات فلكية صعبة. سوف تدعمك تأثيرات اورانوس وجوبيتر وتقوّي مناعتك لا سيما في النصف الاول من العام.
الحب
يتحدث الفلك هذا العام عن استقرار وسلام نظرًا لانتقال كوكب نبتون من بيت الزواج السابع الى الثامن بعد زيارة دامت لأكثر من عشر سنوات. هذا يشير الى انفراجات كبيرة ووضوح في الرؤية. تختفي الهواجس والافكار السوداء لا سيّما بين 4 نيسان و 5 آب وهي الفترة الأفضل للارتباط ولاتخاذ خطوات جريئة.
كما يتحدث كوكب اورانوس (هو كوكب الزواج بالنسبة اليك) عن حب او انسجام مع أشخاص أجانب أو خلال أسفار ورحلات. يتحدث أورانوس عن حب وإعجاب بأشخاص من محيط مختلف عن محيطك أو مستوى ثقافتك قد تتعرف اليهم في محيط دراسي أو مهني أو سياحي. كن متنبّهًا ايها الأسد ولا تتسرع في أية خطوة كبيرة. من جهة أخرى يحذر كسوف الشمس في برج القوس من نكسة عاطفية إذا كانت العلاقة جديدة أو متقلبة. قد تأتي الخلافات بسبب أمور عائلية، ربّما تتعلّق بأحد الأولاد.إنها سنة مناسبة للارتباط الناضج.
تعيد حياكة حياتك خلال هذه السنة التي تذكّرك بما حصل معك منذ 7 سنوات تقريباً وتتوصل إلى قناعات مختلفة فتبدو مميزة في حياتك، تعلّمك دروساً وتترك في نفسك أثراً، فعلى أثر حدث غير اعتيادي حصل أو يحصل معك، تتوسع الآفاق فتجعلك تطل على عقيدة جديدة وإيمان بقدرة أكبر تدعمك، لكي تحسن التعامل مع سنة تحمل المفاجآت والصدمات في بعض الأحيان، لكنها تثير في نفسك الحماسة وتطبعها في ذاكرتك إلى الأبد!

مهنيا لولا كسوف الشمس في برج الجدي في الشهر الاول من العام لقلت انها من أفضل السنين. لكن في جميع الاحوال ستكون السنة ايجابية وبنّاءة ماليًّا ومهنيٍّا. يتحدث جوبيتر عن تألق ومهارة في لفت الانظار والاهتمام حتّى تاريخ 4 حزيران، ثم تتغيّر المعطيات للأفضل فقد يجد العاطل عن العمل فرصة ثمينة، او تكون الظروف مؤاتية لتعزيز الموقع ضمن المؤسسة التي تعمل فيها. قد يجلب اليك جوبيتر فرصة عمل مختلف تمامًا عن توجّهاتك.
انها سنة تقدّم وتطوّر ومن الضروري ان تكون في الموقع والوقت المناسبين. ويسبب كسوف الشمس اربع مرّات هذا العام قد ترغب في ادخال تغييرات على مظهرك الخارجي.
ترغب في الخروج من حالة الروتين واستكشاف مجالات جديدة. لكن لا داعي للتسرع، انها سنة التغيير هذا صحيح لكن نحو الأفضل وليس الى الوراء

avatar
sun light
ستار شغله خرافي

انثى العمر : 27
لونك المفضل : blue
عدد المساهمات : 618
هوايتك هوايتك : الرسم
تاريخ التسجيل : 11/09/2009
نقاط : 1048
السٌّمعَة : 0

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى