بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» حصريا حاتم العراقي - ذكرناكم 2012 ( الالبوم )
الإثنين مارس 12, 2012 4:30 pm من طرف EMINEM

» صور متسابقو عرب ايدل Arab Idol مع هند صبري2012
الأربعاء فبراير 22, 2012 11:00 am من طرف EMINEM

»  ريال مدريد يوافق على إنشاء مدارس لكرة القدم في العراق
السبت فبراير 18, 2012 5:04 am من طرف EMINEM

» البكاء على الاطلال
السبت فبراير 18, 2012 4:51 am من طرف EMINEM

» جريح الحب
السبت فبراير 18, 2012 4:49 am من طرف EMINEM

» للنقاش والتحاور
السبت فبراير 18, 2012 4:45 am من طرف EMINEM

» کیف یگون الحب@@@
الخميس أغسطس 25, 2011 12:02 am من طرف امیر الحب

» سوال لرواد المنتدى لماذا الخوف من البكلوريا؟؟؟
الخميس أغسطس 18, 2011 7:48 pm من طرف EMINEM

» انت اتغار لولا...تعال وشوف من برجك
الإثنين أغسطس 15, 2011 5:51 am من طرف امیر الحب

» الحوت - 2011 سنة الانجازات المهمة
الخميس يوليو 21, 2011 8:20 am من طرف اميرة الاحزان

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الأحد يوليو 14, 2013 8:45 am

المــــولود بين برجــــين

اذهب الى الأسفل

المــــولود بين برجــــين

مُساهمة من طرف sun light في الإثنين سبتمبر 21, 2009 2:03 pm

قد تكون صفاته احلى ومواهبه متعدده أكثر فالجمع بين النقيضين له ايقاعات ملونه أبعد ماتكون عن التشابه والرتابه



برج : الحمل - الثور
المواليد بين 18 - 23 ابريل
صفات عامة :
إذا كنت مولودا بين هذين البرجين فانك مولود بين النار والتراب , لك من الحمل طموحه ومن الثور واقعيته , فأنت مولود قادر علي القيام بكل المغامرات إلا انك تفضل إن تكون مقداما بطريقة مدروسة مخافة التعرض إلي الخيبة .
تستطيع جني المال إذا عرفت كيف تطلق قدراتك في الوقت المناسب والموقع المناسب , مولود الحمل - الثور عاطفي جدا وله جاذبية لا تقاوم وهذا بفعل تضامن كوكبي البرجين مارس وفينوس .
في العمل يبرهن هذا المولود عن قدرة في تحمل المسؤوليات , ولو كان متبدلا فمرات تراه متحمسا لانجاز العمل كما الحمل , ومرات مترويا مدققا ومحاسبا كما الثور .
مولود الحمل الثور يحب الموسيقي ويتوق دائما إلي سماعها , مغرم بالاجتماعيات وميال إلي العشق الرومانسي .

إجمالا يتأثر هذا المولود بقرارات والديه مع إن له نزعة كبيرة نحو الاستقلالية .
مولود بين النار والتراب , فالنار إذا همدت تحولت إلي رماد والرماد تراب , ولكن كم من نار تحت رماد ؟




برج : الثور - الجوزاء
المواليد بين 19 - 24 مايو
صفات عامة :
مولود أنت بين التراب والهواء , بين الثبات والمزاجية , مما قد يخولك الوصول إلي أهدافك بجهد مرات وعن طريق الصدفة مرات أخري .
مولود الثور - الجوزاء لا يمكنه التغلب علي حبه للمغامرات والتنقل مثل عصفور من شجرة إلي أخري .
آراؤه مثيرة وأفكاره واضحة , يحب الصداقات الكثيرة مع ترك مسافة للحرية الشخصية , وللاحتفاظ بالأسرار الخاصة .
في العمل جدي حد الصراحة , وفي الاجتماعات مرجح بشكل لافت , علاقته بالمال علاقة سعي إلي الراحة , وتوفير من احل ضمان المستقبل ..
عصبي وعصبيته ظاهرة , وكم يخاف الفشل واليأس وخوفه هذا قد يدفعه في بعض الأحيان إلي مغامرات غير مدروسة النتائج .
نادرا ما يشعر هذا المولود بالدفء بين أقربائه وإفراد عائلته , من هنا يفتش عنه بين أصدقائه.
فهمه صعب لأنه صلب متأثر بالثور الترابي , ومتبدل منجذب إلي هواء الجوزاء .
قد يكون التراب ملتصقا بالجسم الصلب , بالأرض ولكن الهواء متى تمرد وصار رياحا ذر التراب في كل مكان .




برج : الجوزاء - السرطان
المواليد بين 19 - 24 يونيو
صفات عامة :
مولود بين الهواء والماء , فاذا كان مدا وجزرا فالهواء ايقاع للبحر ليزيد مدا وجزرا , والمولود بين هذين البرجين يملك حشرية التعرف الي كل جديد , واكتشاف كل مثير , ورفع الحجاب عن كل ما هو غامض .
معلوم ان بين الهواء والماء قاسما مشتركا وهو المزاج المتقلب والمتبدل فتارة تجد هذا المولود عاطفيا حد الرومانسية وطورا غير ابه حد الهزء .
ومزاج هذا المولود المتقلب قد يعرقل مسيرة علاقاته الثنائية , ولكنه يشكل سوالا محيرا ومغريا لاكتشاف الجواب عليه .
اجتماعيا تجد هذا المولود حاضرا ان كان اصغاء أو كلاما ويمكنه الخوض في أي حديث اراد لانه يملك معلومات خزنها في ذاكرته من كثرة ما يقرأ وينوع في قراءاته .
في المال يصرف كثيرا اذا كان منزعجا نفسيا ويحرص عليه في حالات هدوءه لانه يكون حينها يفكر بغده ومستقبله ..
بين الماء والهواء موسيقي حالمة احيانا وصاخبة احيانا اخري , ومن كان متبدلا , له في كل يوم شمس جديدة .






برج : السرطان - الأسد
المواليد بين 21 - 26 يوليو
صفات عامة :
( مقدورك أن تحيا أبدا بين الماء وبين النار ) قالت الأغنية فكانت بداية حلوة للحديث عن المولود بين السرطان والأسد بين الماء وبين النار .
حساس هذا المولود بتأثير القمر الذي هو كوكب السرطان , حساس وشفاف ويخاف إن يجرح احدا في حين إن شمس الأسد تمنحه جرأة وتغريه بأضوائها فينجرف في بعض الأحيان إلي حب المظاهر والأضواء الخارجية .
مولود ذو شخصية غريبة بين الماء والنار ؟, مزيج من هدوء وقوة من غموض ووضوح .
قد تجد عند هذا المولود بعض من الأنانية أو عشق الذات لان له حضورا مميزا يفتح له بابا واسعا للمديح والإطراء
يتعب هذا المولود للحصول علي المال مع انه مهيأ لتبؤ مركز مهم في العمل , ولكن كم من مركز رفيع في المستوي لا يشكل مصدرا للثراء .
صاحب خيال واسع وميل كبير إلي عالم الموسيقي والفنون علي اختلافها .
الماء تطفي النار أحيانا وتزيد من قوة اشتعاله أحيانا أخري .




برج الأسد - العذراء
المواليد بين 21 - 26 أغسطس
صفات عامة :
مولود بين النار والتراب , بين ادعاء الأسد وجدية العذراء تتكون شخصية محبة للصدق , عاشقة لقول الحقيقة مهما كان الثمن غاليا , كما إن هذا المولود يملك حبا للنقد قد يربك علاقاته مع الآخرين خصوصا مع أصدقائه المقربين .
إنما اللافت إن كوكبي البرجين شمس الأسد وعطارد العذراء يهبان هذا المولود مواهب عديدة ويخلفان منه أنسانا مرهف الحس تجاه كل ما هو جميل وقد يضر فيه كثرة الكلام وقلة الأفعال .
ومن ملك مواهب عديدة وجمع بين سلطة الأسد ودقة العذراء كان اقدر من يقنع غيره بآرائه .
هذا المولود المحب للحقيقة ينجح في أعمال التجارة والمهن الحرة لأنه يشكل مثالا في الاتزان.
.
مولود بين الأسد والعذراء فانك تمسك السلطة من طرفيها .




برج : العذراء - الميزان
المواليد بين 21 - 26 سبتمبر
صفات عامة :
عاطفة مستترة عند العذراء وعلنية عند الميزان والمولود بين الاثنين يعرف الاتزان .
المولود بين البرجين يعرف كيف يخلق توازنا في علاقاته عملا , صداقة , حبا وعداء .
فهو لا يعرف التطرف ولا يمسك بطرف الخيط بل يفتش عن نقطة الاتزان كي لا يقع في فخ المواقف المتطرفة أو العمياء حسب اعتقاده .
الحياد عنده مضمون النتائج ومنقذ من متاعب , لكن تفسيره للأمور وتحليله لها بشكل دائم قد يتعب سامعيه أو مرافقيه الذين يطالبونه بقليل من العفوية الحلوة ..
في العمل يشكل هذا المولود النموذج الذي يحتذي به وهو نادرا ما يتسلم قيادة العمل إلا انه يكون الدينمو المحرك.
يتعاطي مع المال بطريقة مدروسة لأنه يعرف كيف يعيش ببحبوحة مع حرصه علي الاحتفاظ بالقرش الأبيض لليوم الأسود . بين العذراء والميزان يولد الاتزان .




برج : الميزان - العقرب
المواليد بين 21 - 26 أكتوبر
صفات عامة :
مولود بين الهواء والماء إنما هواء الميزان نادرا ما يتحول إلي رياح , إما ماء العقرب يتحول إلي موج قوي يروي عطش رمل الشاطي متحديا نور الشمس مهما كان قادرا علي إبقاء الرمل دافئا وبعيدا عن أي بلل .
المولود بين هذين البرجين يحب الاستقرار لكن بعد بلوغ الهدف الذي ينشده , خير مدافع عن القضايا المحقة إنما ينقصه القدرة علي التعبير أو الخطابة وإذا اخفق في الوصول إلي هدفه صار مدمرا حتى مع من يحبهم وكانه مع المثل القائل ( من ضربك احبك ) وربما طور المثل وجعله من (دمرك عبدك ) .
المال لا يعني له كثيرا بل يتوق إلي الإسراف طمعا بكسب ود الآخرين وإرضاء لرغبته أيضا ..
ومن الحب ما قتل هذا ما يؤمن به المولود بين الميزان والعقرب .





برج : العقرب - القوس
المواليد بين 20 - 25 نوفمبر
صفات عامة :
قوة من العقرب تتسلح بتفاؤل القوس فتكون شخصية مرحة وجريئة مع بعض تهور . بين العقرب والقوس حيرة الواقف بين الماء والنار بين الإقدام والتفكير .
المولود بين هذين البرجين يرسم أهدافه ومن ثم يسعي إليها وفق تصور مسبق وضعه بكل دقة وجدية .
لا يرمي الاتهامات عشوائيا ولا يحكم بصورة انفعالية إلا إذا جرحت كبرياه فقد يستعمل نار القوس لحرق الأخضر واليابس إنما ماء العقرب تنقذ الموقف وتطفي النار .
يعرف كيف يستفيد من كل فرصة ويعرف كيف يفيد .
صراحته تجلب له المتاعب في البداية إنما تكسبه احترام الآخرين له في المرحلة التالية .
سريع التأثر وعصبي إلا انه يعرف كيف يقف إلي جانب طالب المساعدة مظهرا كل قدراته علي حل المشاكل .
صادق مع نفسه لا يقن اللف والدوران وبعيد عن الدبلوماسية ..
كذبة إن تلتقي بإنسان لا يعرف معني الكذب ولكن هذا المولود حقيقة .




رج : القوس - الجدي
المواليد بين 19 - 24 ديسمبر
صفات عامة :
منفتح أم منغلق , اجتماعي أم انعزالي , إذا أنت مولود بين القوس الناري والجدي الترابي بين القوس الانفعالي ولجدي الهادي .
ناجح مهنيا لأنك جامع بين الطموح والدقة التي تتطلب هدوءا , مصر علي الوصول إلي مركز يخولك لان تكون آمرا وليس مأمورا.
في الأمور المالية قد تتعثر خطواتك في بداية المشوار إلا انك قد تصبح من كبار الرأسماليين لأنك تعرف كيف توظف إمكانياتك جيدا . تتعلم كيف تكون صابرا وحكيما بهدف الوصول إلي مبتغاك , صاحب نفس طويل وقدرة هائلة علي تجاوز المصاعب ومحاولات الإيقاع بك .
جوبتير يمنحك التفاؤل ويساعدك علي قمع كل إحساس باليأس .
المولود بين هذين البرجين لا يهتم للمظاهر ولا تغره أضواء الشهرة إلا انه يسعي لسماع المديح من المقربين أو من وسطه بالتحديد .
هذا المولود يسعي إلي لفت الأنظار وهو يتكلم مستعينا بثقافته مستلهما من تجاربه وتجارب غيره ....



برج : الجدي - الدلو
المواليد بين 18 - 23 يناير
صفات عامة :
مولود خلق ليكون جديرا بالمسؤوليات جامعا بين التحصيل العلمي والثقافة , فواقعية الجدي مع ثقافة الدلو تمنحان شخصية متزنة , مسالمة , لها علاقة بالكلمة وبعيدة كل البعد عن عالم العنف إلا أنها قريبة من عالم المال , والأرقام .
هذا المولود يقدر المال ويعتبر إن له سلطانا كبيرا خصوصا في هذا الزمن حيث للمادة الأولوية والأهمية القصوى والقدرة علي التحكم بمعظم الأمور .
حبه للمال لا يسرق منه تواضعه وحبه للصداقات واحترامه للزمالة .
انه رقيق وله أسلوب جيد قد يقنعك من دون إن تدرك ...
شخصية تستحق كل تقدير في حال لآمنت بها أم العكس .



برج : الدلو - الحوت
المواليد بين 17 - 22 فبراير
صفات عامة :
فنان هذا المولود يجمع إلي طرافة الدلو شفافية الحوت وبين الطرافة والشفافية حب للأشياء المستحدثة والفن والموسيقي .
هذا المولود المزاجي الذي يجمع بين هوائية الدلو وتموجات الحوت قد يكون رساما أو كاتبا أو موسيقيا أو مغنيا .
عاشق للجمال وله إذن مرهفة وعين بصيرة .
طيب ونادرا ما يحتفظ بسره لنفسه فالصداقة عنده مبدئها الصراحة أو لا تكون صداقة وهذا ما يعرضه لبعض الصدمات في حياته .
يحب المال إلا انه لا يهوي جمعه بل توظيفه للوصول إلي أهدافه , غير مكتف إنما متردد في خطواته والتردد عنده نابع من خوفه من فشل ما .
صاحب معشر حلو ونادرا ما تفارق الابتسامة شفتيه .
حاذق في تدبير أموره وساع إلي الاحتكاك بأناس يدرك أنهم قادرون علي إيصاله أو علي الأقل مساندته للوصول حيثما يريد ..
بين الدلو والحوت عشق للفن حيث لا لغة احلي من السكوت .



برج : الحوت - الحمل
المواليد بين 18 - 23 مارس
صفات عامة :
من الحوت الإحساس والعاطفة ومن الحمل الإقدام والحيوية , مزيج قد يخلق انسجاما رائعا إذا عرف استغلال مواهبه ولم يغرق في بحر ادعاءاته .
فالمولود بين الحوت والحمل له أحلامه الحلوة , التي إن تحولت إلي حقيقة لفاض العالم حبا ورفاهية ومثالية , وغرق هذا المولود بالأحلام يوقف عنده الحس العملي ويعرقله في ترتيب أفكاره .
له حظ كبير فيما خص الأصدقاء مع انه يتخلي عنهم إذا اقتضت مصلحته ذلك , هو الذي لا يعرف كيف يضع إصبعه علي الجرح ليضغط علي مكمن الوجع .
مثاليته تفرض مسافة بينه وبين التحقق من الأمور والاهتمام بالتفاصيل التي تكون في اغلب الأحيان أهم من العناوين .
استغلالي هو , إذا ما تراقصت إمام عينيه فرصة فلا يدعها تفلت بل حرق أصابعه بنارها معتبرا إن هذا قوة وليس استغلالا .
محدث لبق , يدعي الثقافة أكثر مما هو مثقف إلا انه مقنع وله أسلوب يجذبك ويسرق من عينيك نظرة تقدير ولو مؤقتة .
بين الحوت والحمل موت وولادة , استسلام وريادة .
avatar
sun light
ستار شغله خرافي

انثى العمر : 27
لونك المفضل : blue
عدد المساهمات : 618
هوايتك هوايتك : الرسم
تاريخ التسجيل : 11/09/2009
نقاط : 1048
السٌّمعَة : 0

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المــــولود بين برجــــين

مُساهمة من طرف امیر الحب في الإثنين سبتمبر 21, 2009 2:08 pm

شکراا

_________________



avatar
امیر الحب
مشرف المنتدی الرومانسي

ذكر العمر : 29
لونك المفضل : اخضر
عدد المساهمات : 477
هوايتك هوايتك : الرومانسیه
تاريخ التسجيل : 11/09/2009
نقاط : 647
السٌّمعَة : 0

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المــــولود بين برجــــين

مُساهمة من طرف EMINEM في الإثنين سبتمبر 21, 2009 3:21 pm

شکرا جزیلا معلومات راااااااااااااااااائعه جدا

تــــــــــ حیاتی الــــــــچ

_________________
avatar
EMINEM
::ــا حـــًٌلا هـــٌُمـے ::

ذكر العمر : 27
المزاج : So GooD
لونك المفضل : PiNKy
عدد المساهمات : 4056
هوايتك هوايتك : BasketBaLL
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
نقاط : 4576
السٌّمعَة : 1

http://iraqstar.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المــــولود بين برجــــين

مُساهمة من طرف sun light في الإثنين سبتمبر 21, 2009 3:23 pm

عفوا
شكرا على مروركم
avatar
sun light
ستار شغله خرافي

انثى العمر : 27
لونك المفضل : blue
عدد المساهمات : 618
هوايتك هوايتك : الرسم
تاريخ التسجيل : 11/09/2009
نقاط : 1048
السٌّمعَة : 0

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى