بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» حصريا حاتم العراقي - ذكرناكم 2012 ( الالبوم )
الإثنين مارس 12, 2012 4:30 pm من طرف EMINEM

» صور متسابقو عرب ايدل Arab Idol مع هند صبري2012
الأربعاء فبراير 22, 2012 11:00 am من طرف EMINEM

»  ريال مدريد يوافق على إنشاء مدارس لكرة القدم في العراق
السبت فبراير 18, 2012 5:04 am من طرف EMINEM

» البكاء على الاطلال
السبت فبراير 18, 2012 4:51 am من طرف EMINEM

» جريح الحب
السبت فبراير 18, 2012 4:49 am من طرف EMINEM

» للنقاش والتحاور
السبت فبراير 18, 2012 4:45 am من طرف EMINEM

» کیف یگون الحب@@@
الخميس أغسطس 25, 2011 12:02 am من طرف امیر الحب

» سوال لرواد المنتدى لماذا الخوف من البكلوريا؟؟؟
الخميس أغسطس 18, 2011 7:48 pm من طرف EMINEM

» انت اتغار لولا...تعال وشوف من برجك
الإثنين أغسطس 15, 2011 5:51 am من طرف امیر الحب

» الحوت - 2011 سنة الانجازات المهمة
الخميس يوليو 21, 2011 8:20 am من طرف اميرة الاحزان

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 23 بتاريخ الأحد يوليو 14, 2013 8:45 am

الجوزاء - 2011 سنة المشاركة والالتزام

اذهب الى الأسفل

الجوزاء - 2011 سنة المشاركة والالتزام

مُساهمة من طرف sun light في الجمعة ديسمبر 31, 2010 8:02 am

المناخ العام لهذه السنة
تحميك الكواكب بمجملها هذه السنة، وتجعل سماءك صافية في غالب الأحيان، بحيث تتوصل إلى الرضى عن الذات والأمان والاستقرار.ما يميّز هذه السنة هو التعاون والمشاركة الصحيحة، ومساعدة تتلقاها من صديق أو بعض الجهات في فترات عديدة خلال هذه السنة، لكي تتغلّب على المشاكل وتجد طريقك الصحيح، وتتخلص من بعض الأعباء، يخف القلق، وتقوى المعنويات فترى الطريق أمامك واضحة، وترتب أوضاعك، واعيا لما يجري، ومتوقعاً الآتي، حاسباً كل الخطوات بدون تردد.
تتسلح خلال هذا العام بما يلزم، للخروج منتصراً من كل معارك الحياة، أبداً مع كوكب (ساتورن) الذي يوحي إليك بالحكمة والتعقل ويدعم المشاريع الصلبة والبعيدة المدى،
سنة مهمّة وقد تخفي حدثًا او ظرفًا استثنائيًّا. يتحدث الفلك عن تقدّم في حياتك العامة وعن ارتقاء وشعبيّة وروابط متينة في الشأن العام. ويعود السبب الى زيارة كوكب جوبيتر لبرج الحمل حتى تاريخ 4 حزيران. فإذا كنت تبحث عن دعم أو مساعدة وتأييد لن يطول انتظارك ستجد المساعدة أيّها الجوزاء وستكون محط الأنظار، لا سيّما في النصف الأول من العام.
إن كسوف الشمس في برجك ووجود ساتورن في برج الميزان سوف يسلّطان الأضواء على حياتك العامة والشخصيّة وستحصل على اكثر من فرصة للتعبير عن مواقف مهمّة وللعب دور بارز. قد يجلب لك العام ظروفًا استثنائية تقلب المعطيات رأسًا على عقب. إن كسوف الشمس بتاريخ 1 حزيران سوف يسلّط الأضواء على نقاط ضعفك وقد يأتي الأمر على حين غرّة. فإذا كنت تخفي او تتجاهل بعض الاشارات، حافظ على هدوء اعصابك فمولود برج الجوزاء عصبي المزاج ويحتاج الى السكينة والهدوء لشحن ذاته بالإيجابيات والتفاؤل والعزيمة

الحب
ان كسوف الشمس في برجك ثم برج القوس بتاريخ 25 نوفمبر يجعل من العام 2011 عامًا حذرًا على صعيد العلاقات الشخصية. لا تلعب بالنار ايّها الجوزاء ولا تحاول تأزيم الأمور لا سيّما في الشهرين الأخيرين اما العلاقة المتينة فقد تعيش بعض التجارب الصعبة لكنها على الارجح ستصمد في وجه التحديات.
انها سنة امتحان لجميع أنواع الروابط ولا انصحك بأي إهمال واستخفاف. لا تستفزّ الظروف ايها الجوزاء بل اسعَ دائمًا الى تلطيفها. اضف الى ذلك وجود كوكب ساتورن في برج الميزان وهو بيت الأولاد ومسؤولياتهم. حاذر من حصول جفاء وقطيعة او فتور بينك وبينهم. ابق على تواصل مستمر مع احبّائك وشريك عمرك.
أما اذا كنت عازبًا ووقعت في الحب فعلى الأرجح ستكون العلاقة حذرة في انطلاقتها. كن متنبّهًا لبعض التفاصيل او التصرفات التي تؤجج المشاعر السلبية لا سيّما في شهر أيلول ثم في كانون الأول.
لطّف الأجواء العائلية ايها الجوزاء فالحبيب يحتاج الى دعمك وتعاطفك لا سيّما إذا تعلّق الامر بأحد الأولاد.
إنها سنة جيّدة ومثمرة بالتأكيد لكنّها تمتحن الكثير من المواقع في حياتك اليوميّة, إن مفتاح النجاح هذه السنة عدم التفرّد بالقرار ومحاولة الانخراط في مشاريع جماعية، كسباً للدعم وبحثاً عن الاستقرار!
الصحة
الفترة الممتدّة بين 21 حزيران و 2 تموز متقلّبة وقد تحمل تعبًا وإرهاقًا أو تراجعًا صحيًّا كما الفترة الممتدّة بين 23 تشرين الثاني و 21 كانون الاول.
مهنيا
سوف تخدمك الحظوظ هذا العام نظرًا لتأثيرات كوكب ساتورن الإيجابية من برج الميزان. سوف تجد القدرة لاستلام مواقع جديدة ولادارة أعمالك وأعمال الآخرين بنجاح. يقوّي ساتورن عزيمتك فتشعر بالتفاؤل والرغبة في تخطّي العقبات. تنجح في تحقيق أهدافك في الفترة الممتدّة بين 20 كانون الثاني و 28 شباط كما في شهر حزيران. وبالرغم من التوتّر الذي قد تشعر به في شهر آذار لا تضيّع الفرصة الثمينة لتحسين موقعك. إنها فترة مهمة جدًّا مهنيًّا واجتماعيًّا.
امّا ماليًّا فيشير الفلك الى عوامل طارئة قد تسبب ركودًا او تراجعًا في الارباح وذلك بسبب كسوف للشمس في برج السرطان بتاريخ 1 تموز. برج السرطان يحكم الشؤون المالية. كن حريصًا على ما تملك وتجنّب المزيد من الديون. قد تبدأ تأثيرات الكسوف من مطلع تموز لتستمر على الاقل ستّة اشهر.
كما ان كسوف الشمس في برجك بتاريخ 1 حزيران ينبّه الى احتمال حصول تغييرات جذرية في حياتك والتي قد تطال بصورة مباشرة او غير مباشرة موقعك المهني.
يتوجب عليك في هذه الحالة التكيّف مع الظروف بأسرع ما يمكن. كن حريصًا على استقرار مصالحك مع الشركاء وابتعد عن مخالفة القوانين كليًّا.
لحسن الحظ إذًا تتمتع بتأثيرات ايجابية من كوكب ساتورن طيلة العام ومن الحكمة مواجهة الحياة المهنية اليومية بعقل منفتح وحيوية وتفاؤل. يجلب ساتورن المكافآت والتقدير ويحرص على حماية استقرارك.
avatar
sun light
ستار شغله خرافي

انثى العمر : 27
لونك المفضل : blue
عدد المساهمات : 618
هوايتك هوايتك : الرسم
تاريخ التسجيل : 11/09/2009
نقاط : 1048
السٌّمعَة : 0

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى